One Piece World
مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  1346875178511
One Piece World
مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  1346875178511
One Piece World
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

One Piece World

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته

كاتب الموضوعرسالة
Pirate Zoro
ضابط بحرية
ضابط بحرية
Pirate Zoro

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:
مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Left_bar_bleue1000/1000مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Empty_bar_bleue  (1000/1000)

مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Empty
مُساهمةموضوع: مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته    مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 28, 2012 9:41 pm

السلام علكم ورحمة الله وبركاته اليوم اوه بلا مفدمات خل نطير للموضوع كل شي واضح Cool

يلا نبدأ Very Happy

اسمي : عبدالمحسن Exclamation

عمري : 10 ويمكن دخل 11 بس قولوها 11 Suspect

انا من : السعودية Smile

طيب بقول شي انشاء الله يروح الملل هذاك اليوم انا بالمدرسة الاستاذ هاوشني ما ادري ليش قبل الفسحة Laughing

وبعدها Evil or Very Mad جالي صديقي يثرثر براسي وانا معصب قلت له كلمة وحدة وياويلك I love you

وبعدين كمل يتكلم Arrow وانا بهذاك الوقت I love you وبعده Embarassed والي صار له هو Mad بعدين راح

ولما جيت ادوره يعني تقبلت الي صار كل ما اروح له يطير Cool ويوخر عني Shocked

وقمت ادوره Rolling Eyes Wink الا وفجأة من وراه Sad انا لقيته وهو Twisted Evil

lol!
Pirate Zoro
ضابط بحرية
ضابط بحرية
Pirate Zoro

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:
مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Left_bar_bleue1000/1000مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Empty_bar_bleue  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته    مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Icon_minitime1الخميس نوفمبر 29, 2012 12:06 am

طول اليوم قاعد اقول لا لا لا لا بكرة مدرسة وكذا لازم اساهم كثير وبسرعة واقول ما ذاكرت وتذكرت بكرا الخميس بس انتبهو لا يجي السبت انا بحرسكم هع Rolling Eyes وينه وينه Twisted Evil هاذا هو جاي بعد بعد بكرة Crying or Very sad تلبدو ورا الاجازة
Pirate Zoro
ضابط بحرية
ضابط بحرية
Pirate Zoro

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:

مُساهمةموضوع: رد: مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته    مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Icon_minitime1الخميس نوفمبر 29, 2012 2:11 pm

Shocked حاجز لي فاكهة واكيد مافي امل اجمعها بثلاث ايام سلفوني Shocked
Pirate Zoro
ضابط بحرية
ضابط بحرية
Pirate Zoro

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:

مُساهمةموضوع: رد: مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته    مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Icon_minitime1الخميس نوفمبر 29, 2012 4:47 pm

انا محتااا ر بعد ما اخذ فاكهة بجمع لسلاح بس ايش سيوف زورو او سيف ميهوك زورو اضعف من ميهوك بس تقنياته اكثر ميهوك ارخص بس سكله صليب فانا باخذ لي حق زورو بس الي يقول ان ميهوك احسن يقول بالخاص Sad
Pirate Zoro
ضابط بحرية
ضابط بحرية
Pirate Zoro

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:

مُساهمةموضوع: رد: مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته    مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته  Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 30, 2012 4:18 pm

قررت بشتري زورو >>>>>>>جمع ويصير خير

على العموم اليوم

متحمس ليش ما ادري

مدونتي انا ملك العلك هع مجرد لقب اخترعته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مدونتي
» مدونتي الخاصه
» -(:M(( مدونتي الشخصية ^^))X:)-
» مدونتي الشخصية :)
» مدونتي<>اووكيجي