One Piece World

One Piece World


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبروك للطلاب الاماراتيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
talal999
قرصان D
قرصان D
avatar

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 12/11/2012

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:
1000/1000  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: مبروك للطلاب الاماراتيين   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 12:27 am

مبرووك ع الاجازه وعقبالنا حنا ان شاء الله ~.~ محنا مطولين اسبوعين ولاحقينكم هع وع قولة المثل كل تاخيره وفيها خيره -.- والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silvers Rayleigh
يونكو
يونكو
avatar

عدد المساهمات : 1570
تاريخ التسجيل : 14/07/2012
العمر : 20

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:
1000/1000  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: مبروك للطلاب الاماراتيين   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 12:29 am




الله يبارك فيك


انتو يوم بتدخلون على الاجازة نحن بنبدأ الفصل الثاني هههههه



§¤~^~¤§¤~^~¤ ¤~^~¤§¤~^~¤§

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lo0ol1010.forumarabia.com/
talal999
قرصان D
قرصان D
avatar

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 12/11/2012

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:
1000/1000  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: مبروك للطلاب الاماراتيين   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 12:33 am

ههههه ساعتها حنا نغيظكم بس عندنا الفصل الثاني نسميه القرن الثاني طوييييييل -.-

لان الفصل الاول فيه اجازات زي اليوم الوطني مثلا لكن القرن الثاني كح كح ما فيه شي تقريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silvers Rayleigh
يونكو
يونكو
avatar

عدد المساهمات : 1570
تاريخ التسجيل : 14/07/2012
العمر : 20

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:
1000/1000  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: مبروك للطلاب الاماراتيين   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 12:55 am




نفسنا بالضبط


بس نحن اجازة اليوم الوطني على اخر الفصل



§¤~^~¤§¤~^~¤ ¤~^~¤§¤~^~¤§

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lo0ol1010.forumarabia.com/
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مبروك للطلاب الاماراتيين   الخميس ديسمبر 20, 2012 11:38 pm

الله يعين على القرن الثاني , تذكرت القرن المفقود في ون بيس !

شدوا حيلكم والله يوفقكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكـ القراصنة
قرصان B
قرصان B
avatar

عدد المساهمات : 885
تاريخ التسجيل : 01/09/2012
العمر : 20

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:
1000/1000  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: مبروك للطلاب الاماراتيين   الإثنين يناير 07, 2013 3:15 am

ههههههههههههه
الله يبارك فيك
+
بدينا المدارس
وانتو بتبدون الاجازه

§¤~^~¤§¤~^~¤ ¤~^~¤§¤~^~¤§

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Roronoa Zoro
قرصان A
قرصان A
avatar

عدد المساهمات : 1144
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 21

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:
5000/5000  (5000/5000)

مُساهمةموضوع: رد: مبروك للطلاب الاماراتيين   الإثنين يناير 07, 2013 2:08 pm

تونا بادين الاختبارات هع باقي ع الاجازه اسبوع وشوي الله يسهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.twitter.com/AzZooZ_437
 
مبروك للطلاب الاماراتيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
One Piece World :: قسم التبريكات والتهاني والترحيب بالاعضاء :: التهاني والتبريكات-
انتقل الى: