One Piece World

One Piece World


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  كيف يمكنك حماية نفسك من الصلع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Noямαn
قرصان D
قرصان D
avatar

عدد المساهمات : 1175
تاريخ التسجيل : 21/03/2013
العمر : 19

البطاقة الشخصية
الحياة // الدم:
900/1000  (900/1000)

مُساهمةموضوع: كيف يمكنك حماية نفسك من الصلع   الإثنين يونيو 03, 2013 1:45 am

1- تأگد من قرآءة آلنشرة آلطپية للأدوية
يعلم معظم آلرچآل أن آلعلآچ آلگيميآئي يسآهم في تسآقط آلشعر وآلصلع. ولگن مآ لآ يعلمه گثيرون هو أنه هنآگ آلگثير من آلأدوية آلطپية آلتي قد تتسپپ في تسآقط آلشعر گذلگ. فآلأدوية آلتي تزيد من سيولة آلدم مثل آلورآرفآرين، وآلأدوية آلمستخدمة في علآچ آلتهآپ آلمفآصل وگذلگ آلأدوية آلمستخدمة في علآچ آلأمرآض آلنفسية مثل آلليثيوم تعد من أمثلة آلأدوية آلطپية آلتي تسآعد في تسآقط آلشعر وظهور آلصلع. لگي تتمگن من تفآدي ذلگ، عليگ آلحرص على قرآءة آلنشرة آلطپية لچميع آلأدوية قپل تنآولهآ.


2- آلآهتمآم پآلنظآفة آلشخصية
پآلرغم من إن ذلگ لآ يعد تمآمآً سپپآً مپآشرآً في تسآقط آلشعر، فإن عدم آلآهتمآم پآلنظآفة آلشخصية قد تؤدي إلى إصآپة فروة آلرأس پعدوى فطرية مثل تينيآ فروة آلرأس وآلتي تسپپ تسآقط آلشعر پگثآفة. لگن مع موآصلة آلحفآظ على نظآفة فروة آلرأس من خلآل غسيلهآ آلمنتظم پآستخدآم آلشآمپو، ستتمگن من تچنپ آلإصآپة پأي عدوى فطرية وپآلتآلي تفآدي آلإصآپة پآلصلع. ولگن لآ تپآلغ في غسل آلرأس پآلشآمپو، فإن غسل آلرأس آلمپآلغ فيهآ قد يتسپپ في تدمير آلغدد آلدهنية للفروة وآلتي تفرز مآدة دهنية تعرف پآلزهم هذآ آلمآدة لهآ أهميتهآ في ترطيپ آلچلد وفروة آلرأس طپيعيآً.

3- لآ تتردد في زيآرة آلطپيپ عندمآ يسآورگ آلقلق
لآ تتردد في زيآرة طپيپ آلأمرآض آلچلدية حتى عندمآ يتعلق آلأمر پآلصلع. ولآ تخچل لذلگ، فليس هنآگ أي سؤآل قد تود طرحه لم يطرح من قپل. قد لآ يملگ آلطپيپ في گل آلأحيآن گل آلإچآپآت لأسئلتگ، ولگنه پآلتأگيد سيتمگن من إرشآدگ ومسآعدتگ من خلآل إچرآء آلفحوصآت آلطپية إذآ گآن يسآورگ آلقلق أن آلأمر يعود إلى سوء آلتغذية. گمآ أنه في حآل آگتشآف ذلگ، سيوصفون لگ آلمگملآت آلغذآئية آلمنآسپة.

4- ممآرسة آلتمآرين آلريآضية
تعد ممآرسة آلتمآرين آلريآضية من أهم آلخطوآت آلتي يچپ آتپآعهآ لتفآدي تسآقط آلشعر، فآلشعر يدخل پين أچزآء آلچسم عند آلتحدث عن فوآئدهآ للچسم. تسآعد ممآرسة آلتمآرين في آلتخلص من آلتوتر وتحسين آلدورة آلدموية للپشرة. گمآ يسآعد آلعرق آلذي يفرزه آلچسم أثنآء أدآء آلتمآرين، في تحسين صحة آلچلد من خلآل طرد آلسموم على سطح آلچلد. إذآ لم يگن هنآگ آلگثير من آلأپحآث حول أهمية ممآرسة آلتمآرين آلريآضية وأثرهآ في آلحفآظ على آلشعر وتچنپ آلصلع، حآول أن ترآهآ من هذآ آلمنظور، فهي لن تضر پصحتگ أو صحة شعرگ.


5- آلصلع قدر آلرچآل
پآلرغم من إن سمآتگ آلچينية قد يگون لهآ آلگلمة آلنهآئية في تحديد إذآ مآ گنت ستصپح أصلعآً أم لآ عندمآ تپلغ من آلعمر 40 عآمآً، لآ تستسلم وآنزل إلى أرض آلمعرگة. حتى إذآ گآن مقررآً لگ في آلنهآية خسآرة تلگ آلمعرگة في نهآية آلأمر، فإنه يچپ عليگ آلآستمتآع پآلآنضمآم إلى آلملآيين غيرگ ومن يدري قد يگون ذلگ أفضل لگ، إذآ يرى آلگثير من آلنسآء أن آلصلع يضفي على آلرچآل مظهرآً چذآپآً.

§¤~^~¤§¤~^~¤ ¤~^~¤§¤~^~¤§

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

PIN:263bdb48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف يمكنك حماية نفسك من الصلع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
One Piece World :: الطب والصحه-
انتقل الى: